بريد إلكتروني:sue.lee@cozyhome-kitchen.com الهاتف: +86 13392097280

الأخبار و الأحداث

تقوم شركتنا باستمرار الابتكار والتطوير في المنتجات والتكنولوجيا.

منزل، بيت » أخبار » تنوع وقيمة مقص عشب متعدد الشفرة

تنوع وقيمة مقص عشب متعدد الشفرة

تصفح الكمية:49     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-09      المنشأ:محرر الموقع

تنوع وقيمة مقص عشب متعدد الشفرة

على الرغم من أن شفرات سكاكين EDI متعددة الشفرات أصغر من تلك الموجودة في أنواع أخرى من سكاكين المطبخ، إلا أن الشفرة المتعددة ليست مريحة فقط للاستخدام منها أيضا أكثر أمانا. كانت هناك حالات متعددة من الأشخاص المصابين لأنهم لم يستخدموا شفرات الحجم المناسبة لسكاكينهم. في هذه الحالة، كان الشخص يستخدم سكين مسنن وعند اتصال لوحة القطع مع شفرة أصغر، قطعت الشفرة المسننة إلى اللوحة ومن ثم تم تقطيع إصبع الشخص عن طريق الخطأ من خلال مركز السكين. كان من الممكن تجنب هذا النوع من الحادث بسهولة إذا اشترى الشخص مقصات المطبخ التي تنفصل عنها.

مثال آخر على قيمةأداة عشب بليدهو عندما يكسر الشفرة بسبب سوء الاستخدام. تفكك شفرات الشفرة المتعددة بسهولة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح. في هذه الحالة، يجب على المستخدم العناية عند التعامل مع الشفرات والتأكد من أنهم جميعا مشحم. يضمن تشحيم الشفرات أن الأجزاء أحرار في التحرك، مما يزيد من حياة الشفرة المتعددة.

أخيرا، هناك العديد من أدوات عشب Blade متعددة التي تأتي مع شفرات مختلفة الحجم، والتي يمكن استخدامها لاحتياجات الطهي المختلفة. من المرجح أن يرغب الطاهي بسكين مع شفرة أكبر من سكين الطاهي النموذجي، في حين أن الخلاط قد يحتاج إلى شفرة متعددة أصغر. تأتي هذه المقص في أحجام مختلفة وألوانها وأساليبها وتصميمات ويمكن تخصيصها جميعا لاحتياجات المستخدم. يمكن أن تكون النطاق السعري الإجمالي لهذه أدوات الشفرة المتعددة في أي مكان من عشرين إلى أربعين دولارا، في حين يتم بيع بعضها مقابل أكثر من مائة دولار اعتمادا على الشركة المصنعة والجودة.


حقوق النشر © 2021 Cozyhome Industry Industry Co.، Ltd التصميم حسب:meiyuseo.com.